شارك

براديس راس سدر

موقع قريه براديس راس سدر

تقع قريه براديس راس سدر فى الكيلو 69 من نفق الشهيد احمد حمدى ,  تبتعد القريه عن مدينه راس سدر ب 10 دقائق فقط  , كما تتميز القريه بجمال مياهها الزرقاء و اطلالتتها على البحر الاحمر على خليج راس مطارمه  الذى يعتبر من اجمل المناطق السياحيه فى مصر , كما تتميز القريه بقربها من مدينه القاهره حيث تقع على بعد 90 دقيقه فقط من مدينه القاهره . تعد قريه براديس هى اقرب قريه لمطار راس سدر الدولى كما تتمتع بمدخل خاص على طريق شرم الشيخ الدولى .

تصميم قريه براديس راس سدر

  • تتكون القريه من 140 فدان بعمق 650 متر و تتمتع بشاطى رملى طويل يصل طوله الى 1100 متر بأقل نسبه بناء فى مدينه راس سدر 8% بدلا من 20% .
  • تحتوى قريه براديس راس سدر على 4 وحدات ( باراديس , بانوراما , اليجانس , أكوا او ايلاريو , تم تسليم 3 مراحل منهم بالخدمات الفندقيه بالاضافيه الى مرحله جديده يتم الاعلان عنها فى الوقت الحالى ) لتحقيق الرفاهيه الكامله .
  • تتكون قريه براديس راس سدر من وحدات دور ارضى ب حديقه واسعه تطل على البحر , او دور علوى  + روف و يحتوى الروف على مطبخ امريكانى واسع و برجوله.
  • تتميز المرحله الرابعه بوجود ممرات بين الشاليهات و الفيلات تتراوح مساحتها من 6 الى 8 متر و تنقسم الى منطقتين منطقه اماميه يتم التسليم فيها بعد 30 شهر و منطقه خلفيه يتم التسليم فيها بعد 48 شهر عبار عن حرف U متجه الى البحر.

معلومات عن الشركه المالكه لقريه براديس راس سدر

تمتلك شركه ايجيبتو للاستثمار العقارى قريه براديس راس سدر  و مالكها المهندس /فؤاد ساركس الذى ينوب رئيس مجلس الاداره .

مميزات قريه براديس راس سدر

تتميز القريه بجواها الرائع طوال العام و مياها الفيروزيه التى تعتبر من انقى مياه العالم كما تتمتع ب شاطئ رملى كبير بالاضافه الى عدد كبير من حمامات السباحه , اكوا بارك للصغار و الكبار , مول تجارى كبير , تحتوى القريه على شبكه مرافق متكامله ( شبكه مياه , كهرباء , صرف صحى , شبكه هاتف تربط الشاليهات بالاداره و الفندق , شبكه اطفاء الحرائق مجهزه ) كما يتمتع شاطئ القريه بعدم وجود مد و جزر فيه , يوجد بالقريه كافيهات و مطاعم عالميه ,  ملاعب شاطئيه متنوعه , مناطق امنه لالعاب الاطفال , تراك عجل مجهز , مركز غطس يحتوى على مدربين عالميين , مينى ماركت , حفلات و انشطه متنوعه للطيران الشراعى , بالاضافه الى فندق 4 نجوم تتولى ادارته شركه novatel العالميه , حمام سباحه مغطى للسيدات , سبا و جيم ذو تصميم عالمى ,و  يوجد ايضا خدمات اخرى تحت الانشاء .

مساحات الشاليهات فى قريه براديس راس سدر

يوجد بالقريه شاليهات بمساحات مختلفه بتشطيبات هاى سوبر لوكس بمساحات :

تبدا من 110 متر تتكون من غرفتين  (و متاح 3 غرف) , 135 متر تتكون من 3 غرف , و فيلات تشطيب سوبر لوكس تبدا مساحتها من 220متر حتى 278 متر . جميع الشاليهات و الفيلات تحتوى على حدائق تبدأ مساحتها من 200 متر حتى 400 متر كما تتمتع جميع الشاليهات و الفيلات ب خصوصيه تامه و اطلالتها على البحر .

طرق السداد و الدفع فى قريه براديس راس سدر :

تبدا الاسعار فى القريه من 970 الف جنيه مصرى  حتى  4770000 مليون جنيه مصرى  كما تقدم القريه نظام سداد مريح لجميع الافراد   فتبدأ من :

مقدم 25% و سداد الباقى على 5 سنوات بدون فوائد .

مقدم 15% و سداد الباقى على 4 سنوات بدون فوائد .

مقدم 10% و سداد الباقى على 3 سنوات بدون فوائد .

للتواصل مع الشركة المالكة لقرية براديس راس سدر يمكنك الاتصال علي الارقام التالية :

01018643698

01277638217

01123276148